مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
مــرحبا بكم في منتديات جريح المشاعر .. نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات ..

ان كنت عضو في المنتدى فضغط كلمة الدخول .. وانت كنت زائر ورغبت في مشاركتنا

فضغط على كلمة تسجيل للانظمام الى اسرة المنتدى .. وشكرا لزيارتكم لنا نتمنى لك إقامة مفيده ,,
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
مــرحبا بكم في منتديات جريح المشاعر .. نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات ..

ان كنت عضو في المنتدى فضغط كلمة الدخول .. وانت كنت زائر ورغبت في مشاركتنا

فضغط على كلمة تسجيل للانظمام الى اسرة المنتدى .. وشكرا لزيارتكم لنا نتمنى لك إقامة مفيده ,,
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر

www.jre7almsha3r.com
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول
» ta7iya lil jamo3الفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالجمعة مايو 30, 2014 10:33 am من طرف » عودة بعد غيابالفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالأحد يوليو 03, 2011 10:44 am من طرف » من رسومات المستشرقينالفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 4:23 pm من طرف » تروح وتترك كل شئ حواليكالفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 12:17 pm من طرف » سامحيــــــــــــــنيالفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 12:13 pm من طرف » (ااالبنت مهما قست بتظل .. حساسةالفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالخميس أبريل 07, 2011 12:00 am من طرف » لااعرف ماذا اكتب ....الفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 11:41 pm من طرف » لا لتنصدم في بسمتي يوم احاكيكالفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 11:28 pm من طرف » قولي و أنا أسمع كل ما تقولينالفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 11:20 pm من طرف » قولو للـــــــــــــغالــــــــــــي قولو لــــــــــــــه (ارجو الدخول)الفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 10:47 pm من طرف » اضحك وفرفشالفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالأحد أبريل 03, 2011 12:17 pm من طرف » قصيده كتبها واحد معقد من المكياج...الفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالأحد أبريل 03, 2011 12:01 pm من طرف » ما رأيك بدعاء اذا دعوته تمضي سنه ولا تستطيع الملائكه الانتهاء من كتابة‏الفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالإثنين مارس 07, 2011 2:01 pm من طرف » تباددل اعلانالفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالإثنين يناير 10, 2011 2:54 pm من طرف » يا فارج الهمالفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالأحد يناير 02, 2011 8:09 pm من طرف

شاطر | 
 

 الفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
 

بيانات العضو

(معاشر الذيب? )
المدير التنفيذي
المدير التنفيذي
(معاشر الذيب? )

معلومات العضو

الشكر من الاعضاء الشكر من الاعضاء : 0
ذكر
عدد الرسائل : 3212
العمر : 35
الموقع : قـــطــر دار الــعــز والــفــخــر
العمل/الترفيه : كتابة الشعر والخواطر
المزاج : رااااايق
وسام : الفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Untitl11
وسام المسابقه الرمضانيه : الفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Untitl11
المزاج : الفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا 78imag10
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POS
الدوله : الفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Qatarc10
البلد : : قـــــــطــــــــر
دعاء : الفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Fp_0510
نقاط الاعضاء حسب نشاطهم بالمنتدى : 6352
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

http://www.jre7-almsha3r.com
مُساهمةموضوع: الفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا   الفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا Emptyالسبت سبتمبر 06, 2008 1:33 pm

الفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا



مازن النجار

أفادت دراسة طبية جديدة بأن عقار فياغرا المستخدم في علاج خلل الانتصاب الوظيفي لدى الرجال، يمكن أن يقلل الآثار السلبية -كالخلل الجنسي الوظيفي- لدى النساء، والناجم غالبا عن استخدام العلاجات المضادة للاكتئاب.

وتوقع المراقبون أن يؤدي هذا الاكتشاف إلى دفعة جديدة لمبيعات عقار الفياغرا التي لم تشهد نموا منذ سنوات، خاصة إذا ما أدت نتائج هذه الدراسة إلى فتح سوق جديد له. وكان هذا العقار قد أصبح متاحا للاستخدام لأول مرة قبل حوالي عقد من السنوات.

يقدر الأطباء الباحثون بكلية طب جامعة نيومكسيكو -الذين أجروا الدراسة- أن الخلل الجنسي الوظيفي الناجم عن العلاج بمضادات الاكتئاب يحدث لدى حوالي 30% إلى 70% من الأشخاص الذين يعالجون من حالة اكتئاب رئيسي.

تحسين إدارة الاكتئاب
وقد ورد في خلفيات هذه الدراسة أنه لا يُعتقد أن هناك أي تجربة علاجية عشوائية تحت السيطرة (سابقة)، قد وجدت علاجا فعالا للنساء اللاتي يعانين من الخلل الجنسي الوظيفي الناجم عن العقاقير المضادة للاكتئاب.

وكان الباحثون قد وجدوا أن 28% فقط من النساء اللاتي يعانين خللا جنسيا وظيفيا وتلقين علاجا بالفياغرا لم يظهرن أي تحسن من ذلك الخلل الجنسي الوظيفي، مقابل نسبة 73% من مثيلاتهن اللاتي تلقين علاجا بالإيهام (بلاسيبو)، ولم يشهدن تحسنا كذلك.

من ناحية أخرى أظهرت التجربة العلاجية التي أجريت في إطار هذه الدراسة أن الفياغرا علاج آمن للخلل الجنسي الوظيفي، ولم تظهر له أي آثار جانبية سالبة.

كذلك لاحظ الباحثون الذين أجروا هذه الدراسة أن نسبة النساء اللاتي يُصبن باضطرابات اكتئاب رئيسية تعادل ضعف نسبة الرجال الذين تحدث لهم تلك الاضطرابات، كما تحدث لديهن فيما بعد أيضا حالات خلل جنسي وظيفي أكثر من الرجال.

وتورد دراسة هؤلاء الأطباء أن معالجة مشكلة (الخلل الجنسي الوظيفي) ذات الصلة بالأدوية (المضادة للاكتئاب) يمكن أن تقلل معدلات التوقف المرتفعة عن استكمال علاج الاكتئاب، ويحسّن عملية إدارة هذا المرض.

آلية عمل الفياغرا
وفي حديث إلى الجزيرة نت، ذكرت الدكتورة نهلة الإبياري، استشارية الطب النفسي بالقاهرة، أن تعبير "الخلل الجنسي الوظيفي" يشمل اضطرابات متعددة، كاضطراب الرغبة الجنسية (شبق وبرود وشذوذ)، واضطراب المعاناة من العلاقة الجنسية، واضطراب عدم الإشباع الجنسي وهو المشكلة التي قد تنجم عن تعاطي مضادات الاكتئاب.

وأضافت أن الفياغرا قد تحسن الأداء والإشباع الجنسي، وبعض اضطرابات المعاناة، لكنها لا تعالج اضطرابات الرغبة الجنسية.

ولفتت إلى أن فاعلية الفياغرا ستكون أقل كثيرا في علاج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء، مقارنة بفاعليته في علاج الخلل الجنسي لدى الرجال.

ويعود سبب ذلك إلى آلية عمل عقار الفياغرا، الذي يقوم أساسا بتحسين عمل غاز أول أكسيد النيتروز، المعروف بالغاز المسبب للضحك، وهو المسؤول عن السيطرة على عضلات جدران الأوعية الدموية، ما يؤدي بالتالي إلى زيادة احتقان الدم في هذه الأوعية الدموية، ثم تحسين الانتصاب.

يذكر أن شركة فايزر -صاحبة أكبر مبيعات أدوية وعقاقير في العالم- تخوض معركة حامية الوطيس مع المنافسين الراهنين والمحتملين الذين ينتجون علاجاتها الأكثر مبيعا، ولكن تحت أسماء تجارية مختلفة.
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
(معاشر الذيب? )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

الفياغرا تعالج الخلل الجنسي الوظيفي لدى النساء أيضا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر :: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~منتدى الصحة العامة ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: الصحة والغذاء-