الشكر من الاعضاء : 0 عدد الرسائل : 3212 العمر : 35 الموقع : قـــطــر دار الــعــز والــفــخــر العمل/الترفيه : كتابة الشعر والخواطر المزاج : رااااايق وسام : وسام المسابقه الرمضانيه : المزاج : SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POS الدوله : البلد : : قـــــــطــــــــر دعاء : نقاط الاعضاء حسب نشاطهم بالمنتدى : 6521 تاريخ التسجيل : 07/02/2008
إعلانات المنتديات
معلومات الاتصال
موضوع: الحل الكامل لهاري بوتر الأربعاء أغسطس 06, 2008 3:18 pm
السلام عليكم
هاري بوتر
في بعض الاخطاء لأن النص مترجم
وارجو منكم التفهم
Harry Potter And The Chamber Of Secrets
سحاب ممطر 2000 يدّ مكنسة في اليومِ الثانيِ مِنْ المدرسةِ، يَذْهبُ إلى ممارسةِ كويديتش. أكملْ التدريب مَع a "B" أَو حَسّنْ أوضاع الرتبةَ للحُصُول على السحاب الممطرَ 2000 يدَّ مكنسة طائرةَ. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَطِيرَ الآن أي مكان حول المدرسةِ أثنَاءَ اليَومِ. المُلاحظة: أنت يُمْكِنُ فقط أَنْ تَهْبطُ على العشبِ ولا تَستطيعُ الطَيَرَاْن داخل المدرسةِ.
بيرتي بلوتس السهل كُلّ فاصولياء نكهةِ عندما تَخْرجُ مِنْ مُلاحظةِ برجِ جريفيندور الجسم في الزاويةِ. إضربْه مَع فليبيندو وثلاثة فاصولياءِ سَتَظْهرُ. إكفَ الزاويةَ والمشي على الأقل ثلاث خطواتَ بعيداً. العودة وفريق الممثلين فليبيندو ثانيةً للحُصُول على ثلاثة فاصولياءَ أكثرَ. كرّرْ هذا أَنْ تُصبحَ فاصولياء قدر ما إحتجتَ.
إستعملْ السحاب الممطرَ 2000 يدَّ مكنسة وطِرْ فوق هوجوارتس. طِرْ خلال الحلقاتِ للحُصُول على الفاصولياءِ المجّانيةِ. A حلقة زرقاء تَعطي 10 فاصولياءِ , a تَعطي حلقةَ صفراءَ فاصوليةَ 1 , a تَعطي حلقةَ حمراءَ 3 فاصولياءَ وa حلقة خضراء تَعطي فاصولياءَ.
في البِداية في بيتِ رون a صدر أداةِ في حضيرتِهم. كُلَّ مَرَّةٍ يَنتقلُ وسائلَه الخاصةَ التي أنت يُمْكِنُ أَنْ تَضْربَه مَع فلابيندو للحُصُول على فاصولياءِ أكثرِ.
البطاقات السحرية السهلة إذهبْ إلى الملجأِ وممرِ دياجون. إبحثْ عن الصدورِ هناك للبطاقاتِ السحريةِ.
في حضيرةِ رون في البِداية ذاتهاِ a بطاقة على قمةِ العوارض الخشبيةِ. للحُصُول عليه، تَحتاجُ لتَسَلُّق حضيرةِ الدجاج خارج.
النقاط السهلة في غرفةِ الأسرارِ، يُحطّمُ الصورَ على الحائطِ. أنت سَتَفْتحُ الصورةَ وتَفْهمُ 100 نقطةَ لجريفيندور.
بعد العَودة من صفصافِ وومبينج، يَترأّسُ العُمقَ إلى حقِّكَ عندما نهاياتِ الأستاذِ سناب يُوبّخُك. هناك، في a زاوية، أنت سَتَجِدُ مادةَ لوحةِ إعلاناتكِ الأولى. أنت يُمْكِنُ أَنْ تُرجعَه إلى لوحةِ الإعلانات قبل ذلك أَو بعد أن يَذْهبُ إلى دكانِ غرفةَ استراحة ويسلي مجموعة فوق، يُكسبُك النقاطَ الأولى ذاتهاَ الـ10 في اللعبةِ، ومن المحتمل a بطاقة سحرةِ.
المناجل السهلة عندما جَمعتَ كتابَكَ القياسيَ للعزائمِ (درجة 2) في ممرِ دياجون، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَختارَ فليبيندو لكَسْر البراميلِ ويَكْشفُ المناجلَ التي أنت يُمْكِنُ أَنْ تَستعملَ لشِراء الموادِ مثل بندقِ النَتَانةِ في الوثبِ وتَسْخرُ مِنْها.
حقيبة فاصوليةِ بيرتي بوتس (100 قدرة فاصوليةِ) إستعملْ نوبةَ سكورج على a صدر غَطّتْ في ectoplasm وراء a قماش نجود (تَحتاجُ نوبةَ المقصَّ) على الطابقِ الثالثِ، بالدفاعِ ضدّ قاعةِ دروس السحرَ.
حقيبة فاصوليةِ بيرتي بوتس (200 قدرة فاصوليةِ) إجمعْ كُلّ مادة للطلابِ حول هوجوارتس (لَيستْ لوحةَ الإعلانات). أنت يَجِبُ أَنْ تَجدَ الناسَ في الحقيقة. الشخص النهائي سَيَعطيك a يَقْفلُ إلى غرفةِ الموادِ المُصَادَرةِ. في هناك بطاقات سحرةِ ستّ وروبوتاتِ بيرتي الأكبر تَضْربُ على الرّأس حقيبةَ.
خَفيَّ حول في الليل عندما إِنْسِلال حول في الليل، تَحتاجُ لعُبُور العديد مِنْ الحكامَ. عندما تَحتاجُ لعُبُورهم، يَزْحفُ ببساطة تحت المكتبةِ على يسار الصورةِ الذي يُؤدّي إلى غرفةِ إستراحة جريفوندور. يَقُودُ خلال a مرور سري الذي يَأْخذُك إلى الطابقِ الرابعِ. عندما إِنْسِلال حول وأنت لا تُريدُ سَيْر ببطيء، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَستعملَ الأجسامَ والعزائمَ المُخْتَلِفةَ للصَرْف إنتباه الحكامَ. بندق نَتَانةِ لَيستْ موثوقَ جداً، لكن مناطيدَ explodable غير المضيئة تَعْملُ حَسناً. أما بالنسبة إلى العزائمِ، يُحاولُ فلابيندو.
تحدي إكسبيليارموس إستعملْ نوبتَكَ التي تُقلّلُ أقمشةَ النجود وتَشْدُّ على الكرةِ ذات النهايات المدبّبةِ. إمشَ قريب من الحافةِ وإحملْ زرَّ زنادِكَ (تقصير R 1)، يَشْحنُ لa نِصْف الثانيةِ وفريقِ الممثلين. المُلاحظة: إذا تَرْمي العفاريتَ إلى الحُفَرِ الناريةِ، هم سَيَمُوتونَ وأنت ليس من الضروري أن تَقْلقُ عنهم. على نفس النمط، إذا أنت تَرْميهم كُلّك لا تَستطيعُ وَضْعهم إلى الأقفاصِ للخُرُوج؛ لكن عندما كُلّ في الحقيقة ذَهبَ، هم إعادة بيضةِ مِنْ تلك الفتحةِ في الحائطِ في التعليةِ الأولى.
تحدي إنسيديو الأستاذ فليتويك عندما تَحْصلُ على نوبةِ إنسيديو، يَعُودُ إلى الغرفةِ الرئيسيةِ وتُتأكّدْ العمودان أسفل. إدخلْ أحدهمَ وإنقلْ إتّجاهَ اللهبَ لكي النيران كلتا من جهة الغرفةِ. على الجانبِ الآخرِ، يَستعملُ إنسيديو لإضَاْءة الخنازيرِ وفلابيندو لإشارتهم إلى المصعدِ، الرصيف؛ ولكن على الآخرِ. المَرة بسرعة إلى المفتاحِ بالخروجِ. إذا ناجحِ البابِ، سَيَفْتحُ نصف الطريق. أنت سَمِنْ الضروري أَنْ تَعمَلَ على نفس النمط بالجانبِ الآخرِ. المُلاحظة: أنت ليس من الضروري أن تَشْحنُ في كل -- هذا تَعطيك بضعة ثواني مطلوبة إضافية.
قتال مَع إكسبيليارموس عندما في أحد المعاركِ بِضْع مَع طلابِ هوجوارت (فقط عصابة سليثرين، كُلّ الآخرون يَتْركونَك لوحده)، تَركَهم يَجْعلونَ الطلقةَ الأولى ويَثبوه خلفية. كما أنت تَعمَلُ، يَستعملُ فلابيندوكَ مَع a تُربّعنَ إلى نِصْف التهمةِ الثانيةِ لضَرْبهم يَدْعمونَ، هكذا يَحْصرُهم بعزيمتين لضَرْب الظهرِ، أَيّ هم لا يُمْكِنُهُم أبَداً الإدارة. المُلاحظة: يَحْذرُ، كما تَنهي الاختيار فلابيندو (إعتِماد على المسافةِ)، أنت سَتَكُونُ إجباري لإسْتِعْمال إكسبيليارموسكَ تقريباً فوراً.
هَزيمة الأمِ العملاقةِ سبيدر للوُصُول إليه، يَستعملُ نوبةَ لوموسكِ لإضَاْءة الأرضيةِ ويَتْلي أثرَ العناكبِ. على خلاف الكتابِ، العناكب التي لَيستْ حجماً طبيعياً سَيُحاولُ قَتْلك. هاجمْهم مَع إنسينديو. عندما قتال الأمِ العملاقةِ سبيدر، لا يُحاولُ إيذاء العنكبوتِ بنفسه. بدلاً مِن ذلك، يَستعملُ نوبةَ إنسينديوكِ لإحتراق الويبِ رَبطَ بالأشجارِ المُخْتَلِفةِ. عندما مَعْمُول، هو سَيَسْقطُ إلى الحفرةِ وأنت سَتَنزلقُ في بعده. هنا، فقط رَكضَ حول حتى يُربّي رأسهَ ويُعرّضَ بطنَه الغير كافيَ الناعمَ. هو الجزءُ الوحيدُ الذي معرّض للسحرِ المستويِ الثانيِ. المُلاحظة: هو أفضل للا يَشْحنَ ويَستعملَ إطلاق النارَ السريعَ أَنْ يُصبحَ a ضرر شيء قليل إضافي.
هَزيمة العملاقِ سبيدر لهَزيمة العملاقِ سبيدر في الغابةِ المُظلمةِ، دائرة حوله وفريق ممثلين ريكتوزيمبرا. هو سوف لَنْ يَضْربَ أيّ شبكات عنكبوت فيك.
هَزيمة صفصافِ وومبينج عندما صفصاف وومبينج يَبْدأُ القَصْف إلى الأرضِ، يَختفي في الزاويةِ حيث دَخلتَ عرينَه. موجة الإهتزاز لا تَستطيعُ وُصُولك هنا، مالم تَتِيهُ بعيدة جداً منه. يَجِبُ أَنْ تَحْصلَ على الضربةِ، أنت كان يَجِبُ أنْ تُعيدَ ملئ جرعتَكَ حقيرةَ أمامك دَخلتْ. أيضاً، هيدفيج سَتُسقطُ الكعكَ وفاصولياءَ القدرِ لمساعدتِكَ. المُلاحظة: تقنية إطلاق النارِ السريعةِ موصّى بهاُ. صوّبْ على الأطرافِ بَعْدَ أَنْ يَنهونَ القصف ويُطلقوا a مضروب بسرعة، ثمّ يَنتظرُ للقَفْل في عينِ الصفصافَ. ثمّ، يُطلقُ مراراً وتكراراً حتى يُتوقّفْ عن إيذائه قبل ركض يَعُودُ إلى فتحةَ إختفائكَ.
فوز المبارزةِ السهلِ الإستعمال الأول إكسبيلمارياس حتى الكرةِ البرتقاليةِ عملاقةُ. عندما هو في الهواءِ يَتوجّهُ إلى معارضِكَ، يَستعملُ ديفيندو قَبْلَ أَنْ يَضْربُ لذا هم لا يَستطيعونَ الإبتِعاد بمرور الوقت. المُلاحظة: هذا قَدْ لا يَعْملُ دائماً. أيضاً، يَستعملُ إكسبيلارموس (الدرع) لحَرْف الهجومِ. فوراً بعد ذلك، يَبْدأُ بشَحْن فليبيندو. النبتة flipendo أمّا متى هو كاملُ أَو عندما الهجومُ المُنْحَرفُ نصف الطريقُ هناك، أَيّ يَحْدثُ أولاً. هذا أمَّا سَيُسبّبُ فليبيندو لضَرْب أَو الهجومِ المُنْحَرفِ للضَرْب. المُلاحظة: يَحْملُ بصرُ الهدفَ (R 1) لقَفْل نوبةِ فليبيندو على العدو. عندما أنت تَتبارزُ، صحافة L 1، إختارَ نحسَ نوكاباك مرّتين ويُراوغُ النوبةَ المنعكسةَ. هذا سوف لَنْ يَعْملَ على الجرغولِ، لكن مفيدُ جداً ضدّ دراكو مالفوي في الدفاعِ ضدّ الفنونِ المُظلمةِ أَو سليثرينس.
نوبة تحويلِ بعد أن يَكتسبُ النوبةَ ويَعُودُ إلى الغرفةِ الرئيسيةِ، يَستعملُه لعُبُور الغرفةِ على الجانبِ الآخرِ لgargoyle. أنت سَتَحتاجُ لإسْتِعْمال الحوافِ المرئيةِ بالكاد للعُبُور. علّقْ مِنْ حافةِ الحائطَ للهُرُوب من الإقتِراب الأشباحِ، وإضغطْ الكتلَ لجَعْل a جسر. عندما هذا يُعْمَلُ، أنت يَجِبُ أَنْ تُحاربَ gargoyle. هو يُوصي بأنّك تَتقدّمُ السلمَ الصحيحَ، نصف الطريق فوق. ثمّ، يَستعملُ النوبةَ على الحجارةِ الأخيرةِ والبابِ سَيَفْتحانِ.
عناكب الغابةِ المحرّمةِ العناكب في الغابةِ تَفْعلُ كتَتْلي:
الأسود الصغير جداً: يُشوّفُك الطريقَ الأخضر الكبير: بلوزات (قفزة، هَارِبة، وقفزة ثانيةً) الأحمر الكبير: فلنجيرس (يَبْصقونَ) الأبيض الكبير: فلنجيرس (بصاق الذي يَشْلُّ سمّاً) متعدّد اللون الكبير: البلوز المحتمل / مزيج فلنجير الطلبات الشخصية ولوحة الإعلانات لوحة الإعلانات في غرفةِ إستراحة جريفوندور تَعطي عادة a موقع، لكن أعلى فوق كما تَقتربُ من الانتهاء هم يَبْدأونَ إعْطاء الأفكارِ المبهمةِ، مثل "يُمكنُ أَنْ يَكُونَ أي مكان على الحدائقِ". بالطلباتِ الشخصيةِ، هم لا يَعطونَك أبداً حقاً a فكرة، ماعدا الأولى الواحد. على أية حال، المواد قُرْب المنطقةِ في غضون a مدى بحثِ هكتارِ:
فَقدَ الإيجاد الموادَ عندما في الشَكِّ، يُدقّقُ كوخَ هاجرد. تَنتهي العديد مِنْ الموادِ المفقودةِ هناك.
3 جذورِ إحتاجتْ البحث الذي الجانب اليسار لكوخِ هاجرد، بمركزِ هيربولوجي. مِنْ هناك، هم جميعاً يُبعثرونَ (كثير مثل مجموعةِ نفيل الخزفية) وراء كوخَ هاجرد نحو الغابةِ المحرّمةِ. الشخص الذي يُريدُ هذه سَيَعطيك المفتاحَ إلى غرفةِ الموادِ المُصَادَرةِ (ستّ بطاقاتِ أكثرِ وa حقيبة لإحتِجاز 200 بيرتي بوت كُلّ فاصولياء منكّهة).
الشارة المفقودة وَجدتْ على المكنسةِ تُطيّرُ حقلاً، نحو كوخِ هاجرد وصفصاف وومبينج (ما زالا داخل المحكمةِ الطائرةِ).
مقالة الصحيفةِ المفقودةِ البحث الذي الجانب اليسار لكوخِ هاجرد. المُلاحظة: "اليسار" أَنْ إذا أنت كُنْتَ تَنْظرُ مِنْ بابِه الأماميِ نحو القلعةِ (الجانب بجانب مركزِ هيربولوجي).
قبعة السحرةِ المفقودةِ وَجدَ في a رقعة صغيرة مِنْ الأشجارِ نحو محكمةِ كويديتش.
آنية نفيل الفخارية يُمْكِنُ أَنْ يُوْجَدَ قريب من المحكمةِ الطائرةِ وكوخِ هاجرد. فوق على a سقف سَيَكُونُ a تعدد مجموعتِه الخزفيةِ. إذهبْ a خمسة عشرَ إلى خمسة وعشرون سفرةِ طائرةِ ثانيةِ مِنْ نفيل (عَودة).
قفازات مِقياسِ التنينِ السرّيةِ إنّ القفازاتَ المراوغةَ بالبحيرةِ، لكن لَيسَ على الأرضِ. هم يُمْكِنُ أَنْ يُوْجَدوا خارج حقلِ دروس في الطيرانِ المكنسةَ، على lakeside. أنت سَتُلاحظُ a شريط طويل أسفل المستوى الواطئِ. على النهايةِ البعيدةِ خمسة مصابيحِ (ضوء مَع إنسينديو أَنْ يُصبحَ a بطاقة سحرةِ)، وفي المنتصفِ في مكان ما يَجِبُ أَنْ يَكُونَ القفازاتَ.
المنظار واقع على البرجِ حيث تَدْخلُ لدُخُول المدخلِ الرئيسيِ. هو على أقصىِ اليسار.
الساحرات المشهورات الـ24 وبطاقات سحرةِ المُلاحظة: يُحاولُ الحُصُول عليهم في الطلبِ التاليِ:
1. لَهُ بوفيسكين يَأْكلُ الغاباتَ في بوروز.
2. إفهمْ a نتيجة مِنْ 800 أَو نقاطِ أكثرِ عندما دي noming التي حديقة ويسلي.
3. عندما يُحاولُ إيجاد جيني، يَذْهبُ الطريقَ رون لَمْ. إستمرّْ حتى أنت يَجِبُ أَنْ تُسقطَ a شجرة. إذهبْ عبر وإتّجهْ يساراً. ثمّ، يَحْصلُ على الصناديقِ في الموقعِ الصحيحِ والبطاقةِ لك.
4. عندما في الجزءِ الثانيِ لقيادة سيارة السيارةِ (متى أنت يُمْكِنُ أَنْ تُعيدَ ملئ صحتَكَ)، يَمْرُّ بa نفق إلى اليمين ويَحْصلُ على البطاقةِ.
5. داخل رفِ الكتب تحت a صورة حيث كولن يُحاولُ إلتِقاط صورة منك.
6. في المكتبةِ وراء a رف كتب سري.
7. مِنْ فريد وجورج (ل50 فاصولياءِ).
8. مِنْ فريد وجورج (ل50 فاصولياءِ).
9. مِنْ فريد وجورج (ل50 فاصولياءِ).
10. مِنْ فريد وجورج (ل50 فاصولياءِ).
11. مِنْ فريد وجورج (ل50 فاصولياءِ).
12. هوفليبوف يَتبارزُ بطلاً.
13. رافينكلو يَتبارزُ بطلاً.
14. داخل a حائط مُلَوَّن غريب متى أنت تقريباً إلى القاعةِ الأماميةِ.
15. في غرفةِ إستراحة جريفيندور بعد ربح كُلّ هيربولوجي ودفاع ضدّ كؤوسِ الفنونِ المُظلمةِ.
16. إفهمْ 800 نقطةَ أَو أكثرَ عندما حديقةَ دي noming هاجرد.
17. داخل a رف كتب قُرْب نَوْح حمّامِ ميرتل.
18. داخل a رف كتب في غرفةِ الفرسانَ.
19. A رف كتب على الجانبِ اليسارِ للدرجاتِ قُرْب الدفاعِ ضدّ صنفِ الفنونِ المُظلمِ.