مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
مــرحبا بكم في منتديات جريح المشاعر .. نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات ..

ان كنت عضو في المنتدى فضغط كلمة الدخول .. وانت كنت زائر ورغبت في مشاركتنا

فضغط على كلمة تسجيل للانظمام الى اسرة المنتدى .. وشكرا لزيارتكم لنا نتمنى لك إقامة مفيده ,,
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
مــرحبا بكم في منتديات جريح المشاعر .. نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات ..

ان كنت عضو في المنتدى فضغط كلمة الدخول .. وانت كنت زائر ورغبت في مشاركتنا

فضغط على كلمة تسجيل للانظمام الى اسرة المنتدى .. وشكرا لزيارتكم لنا نتمنى لك إقامة مفيده ,,
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر

www.jre7almsha3r.com
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول
» ta7iya lil jamo3من يستطيــــع ؟؟!! Emptyالجمعة مايو 30, 2014 10:33 am من طرف » عودة بعد غيابمن يستطيــــع ؟؟!! Emptyالأحد يوليو 03, 2011 10:44 am من طرف » من رسومات المستشرقينمن يستطيــــع ؟؟!! Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 4:23 pm من طرف » تروح وتترك كل شئ حواليكمن يستطيــــع ؟؟!! Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 12:17 pm من طرف » سامحيــــــــــــــنيمن يستطيــــع ؟؟!! Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 12:13 pm من طرف » (ااالبنت مهما قست بتظل .. حساسةمن يستطيــــع ؟؟!! Emptyالخميس أبريل 07, 2011 12:00 am من طرف » لااعرف ماذا اكتب ....من يستطيــــع ؟؟!! Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 11:41 pm من طرف » لا لتنصدم في بسمتي يوم احاكيكمن يستطيــــع ؟؟!! Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 11:28 pm من طرف » قولي و أنا أسمع كل ما تقولينمن يستطيــــع ؟؟!! Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 11:20 pm من طرف » قولو للـــــــــــــغالــــــــــــي قولو لــــــــــــــه (ارجو الدخول)من يستطيــــع ؟؟!! Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 10:47 pm من طرف » اضحك وفرفشمن يستطيــــع ؟؟!! Emptyالأحد أبريل 03, 2011 12:17 pm من طرف » قصيده كتبها واحد معقد من المكياج...من يستطيــــع ؟؟!! Emptyالأحد أبريل 03, 2011 12:01 pm من طرف » ما رأيك بدعاء اذا دعوته تمضي سنه ولا تستطيع الملائكه الانتهاء من كتابة‏من يستطيــــع ؟؟!! Emptyالإثنين مارس 07, 2011 2:01 pm من طرف » تباددل اعلانمن يستطيــــع ؟؟!! Emptyالإثنين يناير 10, 2011 2:54 pm من طرف » يا فارج الهممن يستطيــــع ؟؟!! Emptyالأحد يناير 02, 2011 8:09 pm من طرف

شاطر | 
 

 من يستطيــــع ؟؟!!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
 

بيانات العضو

بنت فلسطين
مشرف
مشرف
بنت فلسطين

معلومات العضو

الشكر من الاعضاء الشكر من الاعضاء : 7
انثى
عدد الرسائل : 1016
العمر : 47
المزاج : رايقة
الدوله : من يستطيــــع ؟؟!! Pal_fl10
دعاء : من يستطيــــع ؟؟!! Fp_0510
نقاط الاعضاء حسب نشاطهم بالمنتدى : 7010
تاريخ التسجيل : 13/06/2009

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: من يستطيــــع ؟؟!!   من يستطيــــع ؟؟!! Emptyالسبت سبتمبر 12, 2009 1:22 am




من يستطيــع؟




أن يكون معك
صادقا كطفل.
نقيا كمطر.
واضحا كحقيقة.








من يستطيــع؟




أن يتسلق بك شواهق الصعاب
دون أن تتراخى يده عن يدك ؛
فتقع لتلقى حتفك.


من يستطيــع؟




أن يمزق استقالتك من الحياة ، لحظة يأسك
ليكتب معك عقداً جديداً ، يتعهد فيه بأن يكون أملك والوقت شحيح بالآمال,, وسندك وقد صدمتك الأهوال.




من يستطيــع؟


أن يكون
الرفيق ،
والصديق
والطريق.
وأن يسمع صوت حزنك الأبكم .
من يستطيــع؟




أن يتلمس جرحك ، فيضمه
وأن يكون شمسك ودفئك


من يستطيــع؟


أن يهبَك في
وقت الألم فرحة
ووقت الزيف صدق
ووقت الوحدة حباً.
ويحول أرضك خضراء ،
والهجير ظلالاً ،
والجفاف مطرا ً،
والعطش ارتواء ،
والبحر الأجاج نهر فرات




من يستطيــع؟


أن يقدم لك أجمل عطاء قلبه ،
دون أن يجبرك على تقديم تنازلات
بشموخك أو عزتك.




من يستطيــع؟


إلا إنسان ..
يحبك؛
ويرى الدنيا عبثا ًبدونك.
وبأن يوم لايبدأ بك ، يوماً غير
ونهار لايراك فيه ، نهار ضرير.
ومساء لوحمل كنوز العالم، وحرمه منك
هو مساء قاسي لايعرف الرحمة
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
بنت فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

جريح المشاعر
مدير المنتدى
مدير المنتدى
جريح المشاعر

معلومات العضو

الشكر من الاعضاء الشكر من الاعضاء : 5
ذكر
عدد الرسائل : 3924
العمر : 44
الموقع : قطر
العمل/الترفيه : المطالعة
المزاج : طيب
المزاج : من يستطيــــع ؟؟!! 32imag10
SMS : تحياتي لكم:
جــريـح الـمشــاعـر
الدوله : من يستطيــــع ؟؟!! Qatarc10
البلد : : قطر
دعاء : من يستطيــــع ؟؟!! Fp_oo210
نقاط الاعضاء حسب نشاطهم بالمنتدى : 10350
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

http://www.jre7-almsha3r.com
مُساهمةموضوع: رد: من يستطيــــع ؟؟!!   من يستطيــــع ؟؟!! Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 12:56 am

يسلمو على الموضع الرائع بجد

الواحد رغم كل من حوله

ورغم كل قريب جنبه

احيان

على قولة المثل
على كثرتهم وقلت بركتهم

ايه والله

من يستطيع
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
جريح المشاعر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

من يستطيــــع ؟؟!!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر :: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~المنتديات العامة ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: رسائل من الايميل-