مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
مــرحبا بكم في منتديات جريح المشاعر .. نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات ..

ان كنت عضو في المنتدى فضغط كلمة الدخول .. وانت كنت زائر ورغبت في مشاركتنا

فضغط على كلمة تسجيل للانظمام الى اسرة المنتدى .. وشكرا لزيارتكم لنا نتمنى لك إقامة مفيده ,,
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
مــرحبا بكم في منتديات جريح المشاعر .. نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات ..

ان كنت عضو في المنتدى فضغط كلمة الدخول .. وانت كنت زائر ورغبت في مشاركتنا

فضغط على كلمة تسجيل للانظمام الى اسرة المنتدى .. وشكرا لزيارتكم لنا نتمنى لك إقامة مفيده ,,
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر

www.jre7almsha3r.com
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول
» ta7iya lil jamo3أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالجمعة مايو 30, 2014 10:33 am من طرف » عودة بعد غيابأمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالأحد يوليو 03, 2011 10:44 am من طرف » من رسومات المستشرقينأمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 4:23 pm من طرف » تروح وتترك كل شئ حواليكأمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 12:17 pm من طرف » سامحيــــــــــــــنيأمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 12:13 pm من طرف » (ااالبنت مهما قست بتظل .. حساسةأمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالخميس أبريل 07, 2011 12:00 am من طرف » لااعرف ماذا اكتب ....أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 11:41 pm من طرف » لا لتنصدم في بسمتي يوم احاكيكأمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 11:28 pm من طرف » قولي و أنا أسمع كل ما تقولينأمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 11:20 pm من طرف » قولو للـــــــــــــغالــــــــــــي قولو لــــــــــــــه (ارجو الدخول)أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 10:47 pm من طرف » اضحك وفرفشأمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالأحد أبريل 03, 2011 12:17 pm من طرف » قصيده كتبها واحد معقد من المكياج...أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالأحد أبريل 03, 2011 12:01 pm من طرف » ما رأيك بدعاء اذا دعوته تمضي سنه ولا تستطيع الملائكه الانتهاء من كتابة‏أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالإثنين مارس 07, 2011 2:01 pm من طرف » تباددل اعلانأمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالإثنين يناير 10, 2011 2:54 pm من طرف » يا فارج الهمأمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالأحد يناير 02, 2011 8:09 pm من طرف

شاطر | 
 

 أمـــــــــــــــــــــــي ...!!!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
 

بيانات العضو

بنت فلسطين
مشرف
مشرف
بنت فلسطين

معلومات العضو

الشكر من الاعضاء الشكر من الاعضاء : 7
انثى
عدد الرسائل : 1016
العمر : 47
المزاج : رايقة
الدوله : أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Pal_fl10
دعاء : أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Fp_0510
نقاط الاعضاء حسب نشاطهم بالمنتدى : 7010
تاريخ التسجيل : 13/06/2009

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: أمـــــــــــــــــــــــي ...!!!   أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالأحد يوليو 26, 2009 1:31 pm





من الجميل أن يكون لديك مرسيدس بودمعة الجديدة ومن الرائع أن تكون لديك فيلا عظيمة وزوجة جميلة وأموال لا حصر لها ولكن الأجمل من هذه كله أن تكون لديك أم تقبلها كل صباح فتقول : الله يرضى عليك يا وليدي ..





يخجل الكثير من الأبناء من أمهاتهم ويحسون بالخزي وهم يمشون معها إو يأخذونها إلى مكان ما وعلى العكس تماما تفتخر الأم عندما يأخذها ولدها إلى السوق أو إلى بيت أحد الأقارب ... فعلا ما أروع الأمهات وما أقسى الأبناء ....





قبل أن تزوج ابنتك لأحد الشباب المتقدمين لطلب يدها لا تسأل عن أخلاقه ودينه وأصله وماله ووظيفته فقط .. لا تنسى سؤالا مهما هو : كيف يعامل الولد أمه وأبوه ؟ !




كل واحد يفكر في إرسال هدية لزوجته أو لصديق عزيز الله يخلي المصلحة ولكن هل يفكر أحدنا بمفاجأة أمه بهدية ؟!



ربما لا تعرف حجم الحب الذي يكنه قلب أمك لك ولكن عندما تتزوج وتنجب الأبناء ستعرف مقدار الحب الذي يكنه الآباء لأبنائهم وإذا لم تحس بعد ذلك بمقدار الحب الذي أحدثك عنه الآن فتأكد يا عزيزي بأن قلبك هو مجرد صخرة صماء !






كل شيء يعوض في هذه الدنيا ، أبنائك ستنجب غيرهم ، أموالك ستجمع غيرها ولكن أمك هي الشيء الوحيد الذي إذا ذهب لا يعود أبدا !!





بعض الأبناء يعتقدون أن الأم مجرد خادمة تطبخ وتنظف وتوقظ في الصباح ، ولكن الفرق الوحيد بينها وبين الخادمة هو أن الخادمة تأخذ راتبا والأم تعمل ليلا ونهارا وببــــلاش !!



بعض الأبناء لم يعرفوا قيمة أمهاتهم بعد كما أنهم لن يعرفوا إلا عندما تأتي زوجة الأب أو تنتقل روح أمهم إلى عنان السماء !




كم واحد منا يقبل يد أمه وكم واحد منا يقبل رأسها وكم واحد منا يكلمها باحترام وأدب .. لو نظر كل واحد منا إلى أسلوب تعامله مع أمه لوجد نفسه عاقا وجاحدا ومجرما .. كم هو حقير هذا الإنسان !





يشهد التاريخ أن كل من عق أمه لم يرَ الخير والسعادة في حياته ، كما يشهد التاريخ أن كل من أساء إلى أمه أساء إليه أبنائه ، ويشهد التاريخ أن الأم هي صاحبة أعظم جميل يتلقاه الإنسان كما يشهد بأنها تتلقى أعظم جحود يتوقعه البشر على مر التاريخ !!




يقول أحمد شوقي أن الأم مدرسة ويقول بعض الأبناء أن الأم مؤسسة نظافة وخدمات عامة !

بعد وفاة الأم وهداية الأبناء يتمنى كل عاق أن تخرج أمه رأسها من قبرها ليقبلها ويقول لها : أمـــاه ... سامحيني !!





أجمل رائحة هي رائحة الأمهات دهن عود وأول حب هو حب الأم وأحلى ذكرى هي قبلة من شفاه الأم وأطيب لمسة هي مسحة حانية من يديها العطوفتين !




أن تفقد والدك فالأمر محزن ومبكي ولكن أن تفقد والدتك فالأمر عاصف ومميت !




بعض الناس نراهم في صفحات الجرائد والمجلات وعلى شاشات التلفزيون والقنوات الفضائية وهم يتحدثون عن علم الاجتماع وتركيب الأسرة وتنظيمها والعلاقة بين أفرادها وعلى الجانب الآخر ترقد أمهاتهم في دور العجزة والمسنين.....





مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
بنت فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

الباشا تلميذ
مشرف فضي
مشرف فضي

معلومات العضو

الشكر من الاعضاء الشكر من الاعضاء : 5
ذكر
عدد الرسائل : 1459
العمر : 55
الموقع : تايه فى بلاد الله الواسعة
العمل/الترفيه : م م
المزاج : حسب الاحوال
وسام : أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Aw110
وسام المسابقه الرمضانيه : أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! 55555514
المزاج : أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! 9910
SMS : اتقى شر من احسنت اليه
الدوله : أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Egypt10
البلد : : السد العالى

النصر يارب
دعاء : أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Fp_oo210
نقاط الاعضاء حسب نشاطهم بالمنتدى : 6979
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: أمـــــــــــــــــــــــي ...!!!   أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالأحد يوليو 26, 2009 6:53 pm

الله يباركلك


موضوع جميل جداااااا


وفى الصميم على رأى المتل



يعطيكى العافية



ربى ارحمهما كما ربيانى صغيرا


اللهم ارحم والدينا يارب العالمين
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
الباشا تلميذ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

بنت فلسطين
مشرف
مشرف
بنت فلسطين

معلومات العضو

الشكر من الاعضاء الشكر من الاعضاء : 7
انثى
عدد الرسائل : 1016
العمر : 47
المزاج : رايقة
الدوله : أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Pal_fl10
دعاء : أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Fp_0510
نقاط الاعضاء حسب نشاطهم بالمنتدى : 7010
تاريخ التسجيل : 13/06/2009

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: أمـــــــــــــــــــــــي ...!!!   أمـــــــــــــــــــــــي ...!!! Emptyالإثنين يوليو 27, 2009 7:38 am

اللهم امين

ما تحرمناش من طلتك
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
بنت فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

أمـــــــــــــــــــــــي ...!!!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر :: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~المنتديات العامة ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: رسائل من الايميل-