مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
مــرحبا بكم في منتديات جريح المشاعر .. نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات ..

ان كنت عضو في المنتدى فضغط كلمة الدخول .. وانت كنت زائر ورغبت في مشاركتنا

فضغط على كلمة تسجيل للانظمام الى اسرة المنتدى .. وشكرا لزيارتكم لنا نتمنى لك إقامة مفيده ,,

مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر

www.jre7almsha3r.com
 
البوابةالرئيسيةس .و .جالتسجيلبحـثدخول
» ta7iya lil jamo3الجمعة مايو 30, 2014 10:33 am من طرف » عودة بعد غيابالأحد يوليو 03, 2011 10:44 am من طرف » من رسومات المستشرقينالثلاثاء يونيو 28, 2011 4:23 pm من طرف » تروح وتترك كل شئ حواليكالأربعاء أبريل 20, 2011 12:17 pm من طرف » سامحيــــــــــــــنيالأربعاء أبريل 20, 2011 12:13 pm من طرف » (ااالبنت مهما قست بتظل .. حساسةالخميس أبريل 07, 2011 12:00 am من طرف » لااعرف ماذا اكتب ....الأربعاء أبريل 06, 2011 11:41 pm من طرف » لا لتنصدم في بسمتي يوم احاكيكالأربعاء أبريل 06, 2011 11:28 pm من طرف » قولي و أنا أسمع كل ما تقولينالأربعاء أبريل 06, 2011 11:20 pm من طرف » قولو للـــــــــــــغالــــــــــــي قولو لــــــــــــــه (ارجو الدخول)الأربعاء أبريل 06, 2011 10:47 pm من طرف » اضحك وفرفشالأحد أبريل 03, 2011 12:17 pm من طرف » قصيده كتبها واحد معقد من المكياج...الأحد أبريل 03, 2011 12:01 pm من طرف » ما رأيك بدعاء اذا دعوته تمضي سنه ولا تستطيع الملائكه الانتهاء من كتابة‏الإثنين مارس 07, 2011 2:01 pm من طرف » تباددل اعلانالإثنين يناير 10, 2011 2:54 pm من طرف » يا فارج الهمالأحد يناير 02, 2011 8:09 pm من طرف

شاطر | 
 

 أغرب القصص على موقعي فيسبوك وتويتر في عام 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
 

بيانات العضو

الباشا تلميذ
مشرف فضي
مشرف فضي

معلومات العضو

الشكر من الاعضاء الشكر من الاعضاء : 5
ذكر
عدد الرسائل : 1459
العمر : 48
الموقع : تايه فى بلاد الله الواسعة
العمل/الترفيه : م م
المزاج : حسب الاحوال
وسام :
وسام المسابقه الرمضانيه :
المزاج :
SMS : اتقى شر من احسنت اليه
الدوله :
البلد : : السد العالى

النصر يارب
دعاء :
نقاط الاعضاء حسب نشاطهم بالمنتدى : 4547
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: أغرب القصص على موقعي فيسبوك وتويتر في عام 2009   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 5:04 pm

امتلا العالم بالقصص الغريبة في عام 2009 ابتداء من البلدة الالمانية التي نشرت اعلانا عن مواد اباحية عن غير قصد على موقعها الالكتروني الى الامريكي الذي عطل حفل زفافه لتحديث حسابيه على موقعي فيسبوك وتويتر .
"واقف عند المذبح مع تريسي بيدج التي أصبحت زوجتي منذ ثانية فقط. مضطر للذهاب حان وقت تقبيل العروس" بهذه الطريقة أبلغ دانا هانا العالم بأحدث أخباره بين عبارة "قبلت الزواج بك" وتلك القبلة.
واحتلت شخصية الرسوم المتحركة مارج سيمبسون غلاف مجلة بلاي بوي واحتفل زوجان تسللا الى البيت الابيض بانتصارهما على موقع فيسبوك وانخدع العالم ليصدق أن طفلا في السادسة من عمره احتجز داخل منطاد منزلي الصنع حلق في الهواء وحده.
وثبت أن مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب أرض خصبة للكثير من القصص الغريبة.
ونصح الاطباء البريطانيون بتجاهل الرسائل الغرامية من المرضى بعد أن شهد موقع فيسبوك بعضها وطلب من النواب في هولندا عدم ارسال رسائل الى موقع تويتر اثناء وجودهم بالبرلمان وفي كندا اضطر نائب بالبرلمان للاعتذار عن اهانة خصم على موقع تويتر.
في نيويورك حصل خمسة من "سفراء المراحيض" على وظائف تنطوي على أن يبعثوا برسائل على موقع تويتر من المراحيض الموجودة في ميدان تايمز للترحيب بالسائحين والمتسوقين ثم يبعثوا برسائل أخرى عن لقاءاتهم.
وأصدرت المحكمة العليا ببريطانيا أول انذار قضائي من خلال موقع تويتر لمنع مستخدم مجهول الهوية للموقع من انتحال صفة مستخدم اخر.
وبعث برنامج الاغذية العالمي التابع للامم المتحدة برسائل نصية الى اللاجئين العراقيين في سوريا حتى يستطيعوا استبدال القسائم وهي الرسائل النصية نفسها بأطعمة طازجة من المتاجر المحلية. وأظهرت دراسة مسحية أمريكية أن واحدا من كل خمسة سائقين يقرأ أو يرسل رسائل نصية من وراء عجلة القيادة.
وقال روبرت داربلنت رئيس نادي السيارات الامريكي " التقنيات الجديدة التي تساعدنا على أداء مهام متعددة في حياتنا اليومية والمواقع الاجتماعية التي تزداد شعبية تمثل تحديا تصعب مقاومته."
ومثلت انفلونزا (اتش1ان1) المعروفة اعلاميا باسم انفلونزا الخنازير تحديا اخر ومصدرا غنيا للاخبار الغريبة. في مصر ذبحت الاف الخنازير على الرغم من أن منظمة الامم المتحدة قالت ان الذبح الجماعي "خطأ حقيقي" لان هذه السلالة من الانفلونزا لم تكتشف في الخنازير.
ونصح مشجعو كرة القدم الروس باحتساء الويسكي في رحلة الى ويلز لمشاهدة احدى المباريات المؤهلة لنهائيات كأس العالم للوقاية من فيروس (اتش1ان1). وفي اليابان توقف المرشحون عن المصافحة. في ايطاليا صمم مبتكر موزعا الكترونيا للمياه المقدسة حيث يمرر مرتاد الكنيسة يده تحت جهاز استشعار لتخرج الالة المياه المقدسة.
وأوقع انتشار وسائط جديدة الناس في مشاكل. ألقي القبض على لصوص هولنديين بمساعدة احدى كاميرات رؤية الشارع وهي خدمة توفرها جوجل.
وبعث لص بريطاني صورته الشخصية الى صحيفة لان المجرم المطلوب القاء القبض عليه قال ان الصورة التي تحتفظ بها الشرطة له لا تعجبه.ونشرت صورة طالب بريطاني يتبول على نصب تذكاري لقتلى الحرب ببريطانيا في صحيفة مما أدى الى توجيه اتهامات له.
ووقع طالب ألماني طرد من قطار لانه ركبه دون تذكرة في مأزق فقد ألصق مؤخرته باحدى النوافذ نكاية في موظفي السكك الحديدية لكن بنطاله علق في باب للقطار.
وكاد أن يلقى حتفه حيث جره القطار نصف عار على امتداد الرصيف خارجا من المحطة وعلى القضبان قبل أن يتوقف.
في الهند اندلعت مشاجرة بين الطيارين وطاقم احدى الرحلات الجوية. في الولايات المتحدة تجاوز طياران بشركة نورثوست وجهتهما بمئتين وخمسين كيلومترا. وقالا انهما فقدا الاتجاه أثناء استخدامهما جهازي الكمبيوتر المحمول في قمرة القيادة.
وأصدرت محكمة سعودية حكما بالسجن خمسة أعوام فضلا عن الف جلدة على رجل لتباهيه بمغامراته الجنسية على التلفزيون.
وجرى التنديد بمسؤولين في مجال سباقات الخيول في استراليا لاقامتهم سباقا للاقزام. وجرى السباق في مضمار بين أقزام يرتدون القمصان المميزة للمشاركين في سباقات الخيول امتطوا خنازير.
وحث مجلس السياحة بالعاصمة الفرنسية باريس السكان المحليين على القيام بواجبهم لمكافحة انخفاض الزوار بنسبة 17 في المئة بعبارة "ابتسم من فضلك."
في النرويج تبين أن الابقار السعيدة اكثر انتاجا. ومنذ طبقت قواعد جديدة عام 2004 تسمح للابقار بالاسترخاء لما يصل الى نصف يوم على حاشيات مطاطية ذكر مسؤولون أنها تنتج مزيدا من اللبن وتعاني من اصابات أقل في الضرع.
وطلبت مدرسة ايرلندية من التلاميذ احضار المناديل الورقية الخاصة بهم معهم لمساعدة المدرسة على توفير الاموال بينما قال مسؤولون في كوبا ان البلاد تواجه نقصا حادا في المناديل الورقية.
واحتلت قضية التغير المناخي موقعا مهما في عام 2009. ومن أجل توفير المياه والكهرباء حث الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز الشعب على التوقف عن الغناء اثناء الاستحمام.
اما من يتمنون احراق جثثهم بعد وفاتهم لكنهم يشعرون بالقلق من انبعاث الغازات المسببة للاحتباس الحراري حتى بعد مماتهم فعلموا أن هناك متعهدا للجنازات في فلوريدا توصل الى طريقة اكثر صداقة للبيئة وذلك باذابة الجسم باستخدام عملية كيميائية.
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر
الباشا تلميذ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

أغرب القصص على موقعي فيسبوك وتويتر في عام 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات جـريـح الـمـشـاعـر :: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~المنتديات العامة ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: رسائل من الايميل-